الأسئلة الشائعة

كم عدد موظفي الموقع الذين سيعملون على الحدث؟

سيعمل معك مدير الحساب فقط، فيما سيتواجد أعضاء الفريق الآخرون في مناطقهم الخاصة. إذا كنت بحاجة إلى أي قوة بشرية إضافية، يمكن للموقع توفيرها مقابل تكلفة إضافية.

ما مدى السرعة التي تتوقع بها الرد على طلباتك؟ هل جهة الاتصال الخاصة بالموقع مخصصة لحدثك؟

اعتماداً على الطلب: إذا كان الطلب داخل الموقع، فسيتم التعامل معه على الفور. إذا كان يتطلب الاتصال بأطراف خارجية، فسيتم التعامل معه خلال اليوم، وسيقوم مدير الحساب بتزويدك بالتحديثات.

من هو نقطة الاتصال الرئيسية للموقع في يوم الحدث؟ من تتصل به في حالة وجود استفسارات/طلبات؟

مدير الحساب.

هل سيتم توفير أجهزة راديو للاتصال بموظفي الموقع الرئيسيين؟ و/أو أرقام الهاتف المحمول؟

سيتم توفير قائمة جهات اتصال بفريق الموقع. يمكنك توفير جهاز راديو لمدير الحساب ليكون بمثابة رابط بينك وبين فريق الموقع.

حدد بوضوح سلسلة القيادة الخاصة بحدثك ومن من فريقك مخول بالموافقة على أي تغييرات مثل موظفي التنظيف الإضافيين وما إلى ذلك.

سيتم تمرير أي موافقات من خلال مدير الموقع.